Shandong Xiaoya Group Import and Export Co., Ltd.

إن Shandong Xiaoya Group Import and Export Co., Ltd. هي شركة فرعية المملوكة بالكامل لـ Xiaoya. حيث تم تأسيسها في عام 2000 في Jinan، فإن فرع الإستيراد والتصدير ملتزم بالتجارة العالمية، التعاون OEM، بناء شراكات دولية، وتطوير فرص السوق الدولية.

أعمالنا التجارية
إن Xiaoya لديه خمسة أقسام للتجارة الدولية المحترفة المسؤولة عن صناعات مختلفة:

1. قسم الأدوات المنزلية وهو متخصص في بيع وخدمات آلات غسيل الملابس ذات التحميل الأمامي وآلات غسيل الملابس ذات التحميل العلوي.
2. قسم معدات الغسيل أنه مسؤول عن تسويق وخدمات معدات الغسيل الصناعية والتجارية، مجففات الملابس، آلات كي، آلات طي الملابس الأوتوماتيكية، آلات التنظيف الجاف وآلات تنظيف الملابس
3. قسم معدات التجزئة أنه مسؤول عن الحلول الهندسية، المبيعات والخدمات لفريزرات المحلات التجارية، ثلاجات عرض، ثلاجات عرض متعددة الطوابق، خدمات الثلاجات، ثلاجات بباب زجاجي المطالة، وحدات ضاغط التبريد المستخدمة في السوبر ماركت والمحلات الصغيرة.
4. قسم الآلات الدقيقة ملتزم بتوفير حلول المشروع والخدمات لخط تصنيع العجلات الفولاذية وقالب تصنيع العجلات الفولاذية والأجزاء المعدانية الفولاذية.
5. قسم التطوير الدولي مسؤول عن التعاون OEM الخارجي، التعاون الإستراتيجي الدولي، تطوير السوق الدولي وإدارة القنوات.

فلسفة الشركة
منذا بدايته، فإن Xiaoya يحاول أن يخلق المزيد من القيم للعملاء عن طريق الإستثمار في شراكات الأعمال التجارية طويلة الأمد، خدمات OEM، والعلاقات التعاونية مع أصدقاء دوليين في آسيا الوسطى، الإتحاد الأوروبي، أمريكا اللاتينية، الولايات المتحدة الأمريكية، استراليا ونيوزيلندا. من وجهة نظر عالمية، فإننا نتطلع إلى تطوير شراكات جديدة للإستفادة من النجاح المتبادل.

الإتصال بنا
التليفون: +86-531-8312 2094، 8312 2068، 8312 2326، 8312 2599
الفاكس: +86-531-8312 2009
البريد الإلكتروني: Jn_yongxin@126.com
الشخص المسؤول عن الإتصال: Yang Yongxin